مرصد يدين استهداف رئيسه بعد فضحه “لاستغلال” مستخدمات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عبّر المكتب الجهوي مراكش آسفي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام عن ادنته الشديدة لما أسماه “التهديدات الخطيرة” التي تلقاها من مسؤولة شركة بعد كشفه لاستغلال مستخدمات الإستقبال بالمركب الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وقال المكتب الجهوي في بلاغ له عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده صبيحة يومه الجمعة، إن “التهديدات التي تلقاها رئيس المكتب الجهوي، تشكل خطرا على سلامته الجسدية، ومسا خطيرا بأمنه وسلامته، بصرف النظر عن كونها خطابا يحرض على العنف والكراهية”، مشيرا أن “التهديد يشكل عنفا موجها ضد الرئيس، ومن خلاله ضد كل أعضاء و مناضلي المرصد”.

وأعلن المكتب الجهوي مراكش آسفي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام عن “تضامنه المطلق واللامشروط مع الرئيس وتبنيه لقضيته، واستعداده التام للقيام بكل الإجراءات القانونية اللازمة، والدفاع عنه بما يقتضيه القانون، حفاظا على أمنه وسلامته”.

وعبر البيان الذي توصلت “كشـ24” بنسخة منه عن “إدانة المرصد الشديدة لما تعرض له الرئيس، وشجبه لأساليب الترهيب ومحاولة تكميم الأفواه”، محملا “المسؤولية لإدارة المركب الإستشفائي الجامعي بمراكش، فيما وقع”.

وأكد البيان على “استمرار المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام فرع جهة مراكش أسفي، في النضال، وفضح الفساد والمفسدين وناهبي المال العام”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة