عناصر الامن تخلص فتاة قاصرا احتجزت واغتصبت داخل كراج

حرر بتاريخ من طرف

ألقت مصالح الأمن بطنجة، مساء أمس، القبض على شاب، تم ضبطه في حالة تلبس يحتجز فتاة قاصر داخل كراج بحي مغوغة.
 
المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى قيام المشتبه فيه باغتصاب الفتاة، التي تربطه بها علاقة “عاطفية”، وفق أقواله، بعدما أقنعها بمرافقته إلى المكان الذي عثر فيه عناصر الشرطة عليهما من أجل ممارسة الجنس.
 
وحسب مصدر أمني فقد كان والد الفتاة القاصر، 15 سنة، قد تقدم لدى مصالح الدائرة الأمنية العاشرة، بمقاطعة مغوغة، بشكاية حول تعرض ابنته للاختطاف من طرف أحد الأشخاص يقطن بنفس الحي، بعدما لم تعد لمنزل والديها خلال الأيام الأخيرة.
 
البحث الذي باشرته مصالح الأمن، بعد الاستماع إلى تصريحات والد الفتاة المختفية، وكذا إلى أقوال أختها، كشف بأن المعنية بالأمر كانت على علاقة مع أحد شبان الحي، وهو ما استدعى إسراع المحققين إلى تحديد هويته ومكان إقامته، ليتم الانتقال إلى أحد أحياء مغوغة، حيث تم العثور على الفتاة وصديقها” داخل الكراج، الذي يعود لصديق المشتبه فيه.
 
الضحية اعترفت في تصريحاتها الأولية، بأن لها علاقة “عاطفية” بمختطفها، الذي تتهم باحتجازها واغتصابها، ومنعها من المغادرة بعدما أرغمها على ممارسة الجنس بقوة ودون رضاها، وفق إفادتها للشرطة.
 
كما برر الشاب الموقوف، 19 سنة، احتجازه للفتاة المذكورة، بسبب “تعلقه الشديد بها”، بعدما أكد أمام المحققين بأنها قدمت معه بمحض ارادتها.
 
النيابة العامة أمرت بوضع المشتكى به وصديقه صاحب الكراج، تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى إنهاء البحث معهما حول المنسوب إليهما، كما تم إخضاع الفتاة للخبرة الطبية من أجل كشف حالتها الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة