عاجل: “السيدا” في قبضة الدرك الملكي

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز لثنين لوداية، من اعتقال مبحوث عنه متورط في اختطاف فتاة عشرينية ومحاولة اغتصابها بوادي نفيس.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الموقوف المشهور بلقب “السيدا” تم اعتقاله قبل قليل من ليلة يومه الجمعة 06 شتنبر الجاري، على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي وأعوان السلطة المحلية بالمنطقة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الموقوف الذي تمت مداهمته عند بائع للمأكولات، تم اقتياده إلى مركز الدرك حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لحين تقديمه للعدالة لمتابعته بالمنسوب إليه.

يشار إلى أن مركز لثنين لوداية التابع لعمالة مراكش، عاش ليلة أمس الخميس حالة استنفار قصوى لدى السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بعد اختطاف فتاة عشرينية من طرف صاحب سوابق عدلية متورط في عدة جرائم من أجل الضرب والجرح والاغتصاب.

وحسب مصادر كشـ24 فإن فتاة عشرينية وهي ممرضة متدربة، تعرضت للاختطاف من طرف صاحب سوابق عدلية والملقب بـ “السيدا” في حدود العاشرة من مساء الخميس، بعدما أشهر المعني بالأمر سكينا في وجهها، واختطفها من أمام منزل أسرتها الكائن بمركز لثنين لوداية المتاخم لواد نفيس، وقام بجرّها إلى قعر الوادي من أجل اغتصابها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة بدأت في الصراخ عاليا ليتدخل بعدها عناصر السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي وبعض أبناء المنطقة، الذين عثروا على الفتاة في الوادي وهي مغمى عليها، بعدما نجت من الاغتصاب بفضل سرعة تدخل أعوان السلطة، فيما الجاني لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، قبل أن يسقط في قبضة الدرك الملكي.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة