عاجل..السلطات توقف نشاطا حزبيا لأخنوش بالمسرح الملكي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24″، أن السلطة المحلية بالمنطقة الحضرية الحي الشتوي، في شخص باشا المنطقة، اقتحمت ليلة يومه الأحد 29 غشت الجاري، نشاطا حزبيا للتجمع الوطني للأحرار، يترأسه عزيز أخنوش الأمين العام للحزب بالمسرح الملكي بمراكش.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن سلطات المنطقة المذكورة تدخلت لوقف هذا النشاط، وذلك بسبب مخالفته لحالة الطوارئ الصحية، وللإجراءات التي وضعتها وزارة الداخلية لمصاحبة الحملة الإنتخابية للأحزاب.

ويشار إلى أن زعيم حزي “الحمامة” حل اليوم بمدينة مراكش، وذلك في إطار حملة لدعم مرشحي حزب الحمامة في الانتخابات الجماعية والجهوية التشريعية، المقرر تنظيمها يوم الثامن من شهر شتنبر المقبل.

وفي هذا الإطار، قاد زعيم حزب “الحمامة” حملة انتخابية بسوق آزلي بمقاطعة المنارة، وذلك بحضور القيادات الجهوية والمحلية لحزب التجمع محمد القباج المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، ويونس بنسليمان وكيل لائحة الحزب في الانتخابات البرلمانية بدائرة مراكش المدينة، وكمال بنخالد رئيس مجلس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي.

واستعرض عزيز أخنوش خلال هذه الجولة، التي حضرها أيضا مجموعة من الفنانين، (استعرض) البرنامج الإنتخابي لحزب التجمع الوطني للأحرار، كما استمع أيضا إلى مشاكل ومتطلبات مجموعة من المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة