طرح تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة لحضور مباريات بطولة كأس العرب 2021

حرر بتاريخ من طرف

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا / ، أمس عن طرح تذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة ، أو ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، لاقتنائها من أجل حضور مباريات بطولة كأس العرب 2021 ، التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 30 نونبر الجاري وحتى 18 دجنبر المقبل ، بمشاركة 16 منتخبا عربيا.

وقال الاتحاد الدولي في بيان له ، نقلته وكالة الأنباء القطرية / قنا / ، إن الجماهير من ذوي الاحتياجات الخاصة أو ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، الراغبين في مشاهدة أفضل المنتخبات العربية تتنافس على لقب بطل أول كأس (عرب فيفا) ، يمكنهم حجز تذاكرهم عبر بوابة تذاكر الفيفا.

وأشار البيان إلى أن التذاكر متاحة لمستخدمي الكراسي المتحركة والدراجات البخارية المصممة لنقلهم ، وللذين لا يحتاجون إلى كراسي متحركة، ولكنهم يحتاجون إلى استعمال مقاعد يسهل الوصول إليها وقريبة من المرافق التي قد يحتاجونها .

كما وفرت الفيفا ، تذاكر للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، الذين لا يستخدمون كراسي متحركة، لكنهم لا يستطيعون ثني ركبهم ، أو قد يحتاجون إلى مساحة أكبر للوصول إلى مقاعدهم باستخدام أداة مساعدة على المشي أو عكازات ، مع عرض إضافي مخصص للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.

وقال الاتحاد الدولي ، إنه باستثناء هذه التذاكر ، سيحصل المتقدمون من أصحاب تذاكر مستخدمي الكراسي المتحركة، وتذاكر سهولة الوصول العادية، على فرصة أخرى للحصول على تذكرة واحدة إضافية مجانية لمرافقين لهم لحضور المبارايات.

وشدد الاتحاد على المتقدمين بطلبات الحصول على هذه التذاكر، إرسال وثائق إثبات مدى أهليتهم من موطنهم القادمين منه، كما يتعين عليهم إظهارها عند استلامهم للتذاكر وأيضا عند حضور المباريات

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة