صادم.. وفاة ضحية عملية سرقة مثيرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر خاصة، أن الثلاثيني ضحية عملية السرقة الذي كان قد اصيب بعد مطاردته للصوص الذين سرقوا هاتفه في بداية الشهر الجاري بمنطقة الداوديات بمراكش، لفظ أمس الاثنين 29 مارس أنفاسه الاخيرة، متأثرا بإصابته الخطيرة جراء سقوطه من الدراجة النارية.

وحسب مصادرنا فإن الضحية البالغ من العمر 39 سنة، فارق الحياة تاركا وراءه خمسة اطفال منهم 3 توائم حديثي الولادة، ما تسبب في صدمة كبيرة لعائلته الصغيرة والكبيرة .

وكان الضحية قد تعرض لحادثة خطيرة قرب سينما الريف بحي الداوديات، في 08 مارس الجاري، إثر تعرضه لضربة على الرأس بعد ارتطامه بالأرض حينما كان على متن دراجة نارية وهو يطارد لصين كانا على متن دراجة سـ90، بعدما عرّضاه لسرقة هاتفه النقال بالقرب من ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وأوضحت مصادرنا، أن الضحية كان قد طارد اللصين على متن دراجته النارية بعد تعريضه للسرقة، وحاول ايقافهما إلا أن أحد اللصين قام بدفع الضحية برجله ما تسبب في فقدانه للتوزان ليرتطم بقوة بالأرض ويصاب بجروح بليغة، وهو ما عجّل بنقله على وجه السرعة في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى الرازي بمراكش، قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة أمس الاثنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة