شكوى التهديد بالقتل وسكب الماء القاطع على مكتب الوكيل العام بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تقدّمت مواطنة تقطن بدرب السبع 13 النخيل بمراكش بشكاية إلى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، من أجل التدخل العاجل لمتابعة المشتكى به الذي يسكن معها في نفس المنزل والذي يرهن من عندها المنزل الذي هو منزل الورثة.

وأوضحت المشتكية في المراسلة التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، أن المشتكى به يقوم بتهديدها هي و ابنتها بالقتل بالسلاح الأبيض قائلة ” قام بسكب الماء القاطع على ابنتي داخل المحل الذي أعمل به معها لولا هروبها لحصل ما لا يحمد عقباه، كما أنه يقوم بتهديد ابنتي بالقتل و ابنتي اصبحت تعيش في خوف شديد وحالتها متأزمة”.

وأضافت المشتكية ذاتها قائلة ” المشتكى به يقوم بالتهجم علينا مع شخص آخر هو ومساعده وفي نفس الوقت هو قاصر، وأيضا بعض الأشخاص الذين يحملون الأسلحة البيضاء، وأن المشتكى به تهجم علي بشاقور لا زال بحوزتي وأنا مستعدة للاداء به أمام المحكمة”.

وتابعت المشتكية ” المشتكى به يقوم بالاتجار بالمخدرات وله سوابق حبسية والسرقة، كما أنه يجلس بباب المنزل ويحمل في يده الماء القاطع ويمنعني من الدخول إلى منزلي”.

وأشارت المشتكية أن جيرانها شهود على النازلة ومستعدون للادلاء بشهادتهم أمام المحكمة، مؤكدة “أن عقدة الرهن بينها وبين المشتكى به انتهت مدتها وأنها قامت بإعطائه مهلة من اجل البحث عن مكان آخر للسكن به.”

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة