سكوب.. كشـ24 تكشف لائحة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا بجهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت التلميذة المراكشية صافية الحبيب التي تتابع دراستها في مؤسسة للتعليم المدرسي الخصوصي بمراكش، من احتلال المرتبة الاولى على مستوى عمالة مراكش والمستوى الجهوي بمعدل 19.19.

من جهتهما تمكن مترشحين من اقليم الرحامنة، من تصدر لائحة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا في التعليم العمومي، حيث تربع التلميذ ياسر الكواس الذي يتابع دراسته بثانوية التميز التاهلية ببنجرير على لائحة المتفوقين بجهة مراكش بمعدل 19.15، مناصفة مع زميله بنفس المؤسسة امين المرابط بنفس المعدل.

وجاء التلميذ رضى فتوي من الثانوية التأهيلية اكنسوس باقليم الصويرة في المرتبة الثالثة بمعدل 19.03، تليه التلميذة سلمى السملالي التي تتابع دراستها بالثانوية التاهلية البلاطو باقليم اسفي في المرتبة الرابعة بمعدل 19.00.

من جهته التلميذ جاء التلميذ شعيب الوردي الذي يتابع دراسته في الثانوي التأهيلية كشطاط باقليم اليوسفية في المرتبة الخامسة جهويا بمعدل 18.93، متبوعا بالتلميذ يونس بنشريفة الذي يتابع دراسته في ثانوية الرحالي الفاروقي باقليم قلعة السراغنة بمعدل 18.88، تليه التلميذة حياة امحاح المتمدرسة بثانوية الخوارزمي باقليم شيشاوة بمعدل 18.50، ثم التلميذة زينب جيناري من الثانوية التاهيلية التوامة بمعدل 18.08، والمترشحة الحرة فدوى بانا من اقليم الحوز بمعدل 18.08.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة