سكوب.. توقيت الاغلاق يربك المطاعم والحانات وكشـ24 تكشف معطيات حصرية

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر مطلعة لـ “كشـ24” أن السلطات المحلية، باشرت إخبار مجموعة من المهنيين في قطاع المقاهي والمطاعم وغيرها من المحلات المشابهة، بتوقيت الاغلاق الجديد بعد رفع حظر التجول الليلي، وذلك بمجموعة من المدن، فيما بقي مهنيون في حالة من الارتباك بسبب عدم التواصل معهم بشأن الموضوع.

وحسب ما أفاد به مراسلو “كشـ24” بمختلق مناطق المغرب، فإن مدن من قبيل فاس و اكادير لم يتم فيها التواصل لحدود الساعة مع المهنيين من طرف السلطات، والتي افادت مصادر مطلعة لـ “كشـ24 انها تلقت تعليمات بشأن التوقيت الجديد للاغلاق، فيما تواصل السلطات مع المهنيين بمدن من قبيل مراكش والدرا البيضاء .

وقد أثار عدم تحديد بلاغ الحكومة لتفاصيل توقيت الاغلاق الخاصة بمختلف القطاعات حالة من الارتباك الواضح، والذي لم تبدده السلطات المحلية بشكل كامل ، على اعتبار تواصلها في بعض المناطق دون اخرى.

ويشار ان السلطات المحلية ببعض مناطق المغرب ابلغت اصحاب المقاهي والمطاعم بامكانية مواصلة نشاطهم الى الثانية صباحا، وامكانية استفادة المطاعم التي توفر انشطة ترفيهية معينة من ساعة اضافية، فيما تم استثناء الحانات التي لن تستطيع تجاوز الحادية عشرة، فيما الملاهي لا زالت مجبرة على إغلاق أبوابها الى إشعار آخر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة