تعزيزات أمنية بمراكش لتأمين أعراس شخصيات عالمية معروفة

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مدينة مراكش خلال اليومين الماضيين، تعزيزات أمنية كبيرة للمساهمة في تأمين أعراس شخصيات عالمية معروفة، من ضمنها عرس مرتقب لشخصية يهودية ذات أصول مغربية.

وحسب مصادر “كشـ24″، فقد حل العشرات من عناصر القوات العمومية من مختلف المصالح، لمواكبة المناسبات الاستثنائية التي بدأت بعرس “ألفونسو غالوبارت” المنتمي للعائلة المالكة الإسبانية، وخطيبته “باتريشيا فابري” وستواصل بمناسبات قادمة الاسبوع الجاري، والتي ستحتضنها عدة مناطق سياحية بمراكش من ضمنها منطقة اكفاي.

كما تأتي التعزيزات الامنية بالنظر لقيمة المدعووين الكبار الذين سيحضرون عرس الشخصية اليهودية ومن ضمنهم نجلة الرئيس الامريكي ترامب، الى جانب ما يناهز 500 مدعوا من كبار الشخصيات والعائلات الشهيرة عبر العالم، ومشاهير ينتمون لعالم الفن والمال والأعمال، وصلوا بواسطة طائراتهم الخاصة إلى مطار مراكش المنارة، وسيقيمون بعدد من الفنادق بالحي الشتوي الى جانب فندق المامونية .

ومعلوم ان مدينة مراكش تحولت في السنوات الثلاث الأخيرة إلى قبلة لمشاهير وأغنياء العالم لإقامة حفلات زفافهم، في ظاهرة بدأت تتحول إلى ما يُشبه “موضة” عالمية، وأصبح المغرب يُنافس فيها جزر المالديف التي تشتهر باحتضان حفلات زفاف مشاهير العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. الأخ إسماعيل: هاذو راه أصحاب الجاه والمال والأعمال. إلى دارو عرس جات معاهوم. وما غاديش يكريو قاعة مزموتة والجوق والجوقة والمخاطفة على الدجاج وبسطيلة. 😆😅 وفالاخير يفرخو بوحزوق ويبداو يبكيو فيوتوب وfacebook. خوشي خوشاشي عاونوني.
    هاذو آسيدي جايين وطيارات خاصة وجايبين العملة وحاجزين افخم الفنادق وbivouacluxe فاكافاي الف ليلة وليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة