“القناع المغربي” يواصل تحدي السلطات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

ساعات قليلة بعد تدخل السلطات المحلية بالملحقة الادارية الحي الشتوي لازالة اعلان غريب موقع من طرف جهة او شخص أسمى نفسه بـ”القناع المغربي” عاد الأخير للرد عبر ملصق جديد في نفس المكان.

ويبدو أن المعني بالأمر تسلل في الساعات الأولى من الصباح لوضع اعلان جديد في عمود كهربائي كانت السلطة قد ازالت اعلانا غامصا تبث فيه، و كتب في الاعلان الجديد “شوفي غيرو” و “شوف غيرو” في ما يبدو انه رد على ازالة الاعلان الغامض الذي تمت ازالته ظهر أمس الخميس.

وكان المواطنون قد تفاجئوا صبيحة أول أمس الاربعاء 8 يناير، بإعلانات غامضة موقعة من طرف جهات مجهولة عرفت نفسها بـ”القناع المغربي”، والتي حذرت من تثبيت كاميرات غير مرئية وخفية.

وحسب ما عاينته “كشـ24” فقد تم تثبيت اعلانات ورقية على مجموعة من الاعمدة الكهربائية بشارع الحسن الثاني بمراكش، والتي حملت عبارة “ممنوع تثبيت الكاميرات الغير مرئية” مرفقة بمجموعة من الصور العشوائية التي تشير الى ادوات يمكن ان تحمل مختلف انواع الكاميرات الخفية، على غرار النظارات والقبعات والساعات اليدوية وما شابه، فضلا عن صورة تبدو انها توقيع الجهات التي تقف وراء الاعلان الغامض، وكتب فيها “القناع المغربي”.

وتسائل مواطنون عن الجهة التي وراء الاعلان المثير الذي وجد له مكانا على اعمدة كهربائية تتواجد في مناطق في قلب جيليز، وبالقرب من مؤسسات حساسة على غرار القيادة الجهوية للدرك ومقر الدائرة الامنية 22، كما تسائل المواطنون إن كانت السلطات على علم بمحتوى الاعلان والجهات التي تقف ورائه، وأهدافها الخفية من الاعلان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة