العثور على رجل ستيني غارقا في دمائه يستنفر سلطات الجديدة

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

عثرت السلطات الأمنية بمدينة الجديدة، صباح يوم أمس الجمعة 26 مارس الجاري، على جثة رجل ستيني متقاعد، بإحدى التجزئات السكنية المجاورة لحي المطار الواقعة على مشارف السوق التجاري مرجان.

وأفادت مصادر، لـ”كشـ24″، أنه تم العثور هلى الهالك جثة هامدة وممددا على سريره وملطخ بالدماء، وعليه آثار دماء غزيرة على مستوى الرأس، الشيء الذي يرجح بقوة فرضية تعرضه لعملية القتل والتصفية الجسدية من طرف مجهول.

وأوردت مصادرنا، أنه تم اكتشاف الجثة من طرف ابنه الذي يشتغل حارس أمن خاص، عندما دخل الشقة بحثا عن والده الذي غاب عن البيت لمدة ليست بالقصيرة ليكتشف في آخر المطاف أن والده فارق الحياة بطريقة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها مأساوية.

وفور علمها بالخبر انتقلت على وجه السرعة عناصر الأمن الوطني وسيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية والسلطة المحلية قصد القيام بالمتعين، ونقل الجثة صوب المستشفى الإقليمي، لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا موسعا وشاملا في موضوع القضية، لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة الأليمة، وتحديد هوية الجاني أو الجناة المفترضين المتورطين في عملية القتل المفترضة، مع موافاة النيابة العامة المختصة بكل جديد في موضوع النازلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة