إعطاء انطلاقة القافلة التواصلية والتحسيسية حول السكن الاجتماعي لمجموعة العمران

حرر بتاريخ من طرف

إعطاء انطلاقة القافلة التواصلية والتحسيسية حول السكن الاجتماعي لمجموعة العمران
أكد رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران٬ بدر الكانوني٬ يوم امس الثلاثاء في بنجرير٬ وجود إقبال كبير من قبل المواطنين على اقتناء السكن الاجتماعي بقيمة 140 ألف درهم.

وأضاف الكانوني٬ في تصريح للصحافة بمناسبة إعطاء انطلاقة القافلة التواصلية والتحسيسية حول السكن الاجتماعي بقيمة 140 ألف درهم التي تنظمها مجموعة العمران٬ أن هذه الأخيرة عملت على توسيع وتسهيل ولوج المواطنين ذوي الدخل المحدود إلى السكن الاجتماعي منخفض التكلفة (140 ألف درهم) تنفيذا لمقتضيات قانون المالية لسنة 2012 وتفعيلا لمضامين الدورية الجديدة لوزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة.

وأشار إلى أنه أضحى بإمكان الأشخاص الذين يتوفرون على دخل شهري لا يتعدى ضعف الحد الأدنى للأجور ٬ الاستفادة من سكن بقيمة 140 ألف درهم وذلك شريطة أن يكونوا قاطنين أو يشتغلون في المنطقة التي يتواجد بها هذا المشروع وأن لا يكونوا مالكين.

وتهدف هذه القافلة٬ التي تعد مدينة بنجرير المحطة الأولى فيها ٬ الى تحسيس المواطنين وإعلامهم حول مختلف العروض التي توفرها المؤسسة في إطار هذا البرنامج وإطلاعهم على مختلف المراحل والإجراءات التي يجب إتباعها من أجل اقتناء سكن اجتماعي.

وستجوب هذه القافلة٬التي تستمر الى غاية 11 دجنبر المقبل٬عدة مدن وبلديات وقرى بجهة- مراكش تانسيفت الحوز المستهدفة من هذا البرنامج٬ وستتوجه القافلة الى تاملالت (برنامج الرحمة) ومدينة آسفي (برنامج الباهية) ومدينة قلعة السراغنة (برنامج الرجاء) ومدينة شيشاوة (برنامج الانبعاث) ثم أيت أورير من خلال برنامج “الجبل”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة