اعتقال “بيدوفيل” حاول اغتصاب طفل داخل حمام شعبي

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الأمن بمدينة فاس يومه الأربعاء 03 أكتوبر الجاري، شخصا في عقده السادس يشتبه في تورطه في محاولة هتك عرض طفل قاصر ليلة أمس الثلاثاء داخل حمام شعبي بالعاصمة العلمية فاس.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن الموقوف استغل الطفل القاصر، حيث عمد إلى مرافقته إلى “دوش” شعبي بالمدينة وحاول هتك عرضه، قبل أن يلوذ القاصر بالفرار بدون ملابس خوفا من البيدوفيل الستيني.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو يظهر محاصرة مواطنين، لرجل الستيني الذي حاول هتك عرض طفل داخل حمام شعبي بفاس، أقبل أن يتم كشف أمره من طرف زبائن ومستخدمين بالحمام، ليعمدوا إلى تصويره بهدف “فضح تصرفه”.

وحسب ما أظهره شريط فيديو انتشر اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي، فإن المعني بالأمر جلب الطفل إلى حمام متواجد بشارع “الذهايبية” بمدينة فاس، مغريا إياه بأنه سيؤدي عنه ثمن “التحميمة”، ما جعل الصبي يوافق على مرافقته، وبمجرد ولوجه على باحة الاستحمام، طلب منه إزالة سرواله وحاول التقرب منه، إلا أن الطفل صرخ بصوت عال ليتدخل بعض المسيرين الذين كانوا يتواجدون في الحمام وحاصروه.

وقال الطفل إن المشتبه فيه وجده يجمع “الكارطون”، قبل أن يطلب منه مرافقته إلى الحمام، حيث طلب منه إزالة ملابسه الداخلية حتى لا يمسها الماء، وعند اقترابه منه، تدخل العاملون بالحمام على الفور، ليعملوا على إيقافه وفضحه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة