8 إصابات جديدة بكورونا بآسفي مقابل حالتي شفاء جديدتين

حرر بتاريخ من طرف

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، عن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا بإقليم آسفي إلى 53 حالة قيد العلاج، بعد تسجيل 8 حالات جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة، وحتى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو الجاري.

وكشفت مصادر أن جل الاصابات من أسرة واحدة، ويتحدرون من حي وريدة بالإقليم، مشيرة إلى أنه تم رصد الاصابات الجديدة في إطار تتبع المخالطين.

وبالمقابل سجل إقليم آسفي خلال نفس الفترة حالتي شفاء جديدتين، ليرتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا بالإقليم إلى أربع حالات منذ ظهور الوباء، فيما لم يسجل أية حالة وفاة.

وعرفت وتيرة انتشار الفيروس بالإقليم منذ الاحد ما قبل الماضي، تسارعا كبيرا، بعد تأكيد إصابة سيدة تقطن بأحد الدواوير التابعة للجماعة القروية ثلاثاء بوكدرة، قبل أن تنقل هذه الأخيرة الفيروس إلى طفل يقطن بالجماعة نفسها، ثم إلى سائق سيارة أجرة كبيرة، ليتمدد الفيروس بعد إصابة ممرضة بمستشفى آسفي وعدد من أفراد عائلتها ضمنهم ابنيها، ليواصل الاقليم تسجيل الاصابات، حيث ارتفعت بالإقليم إلى 45 حالة، ضمنها 44 إصابة سجلت خلال 8 أيام، قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 53 حالة، وفق آخر تحديث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة