7 دقائق لإخفاء التجاعيد في الوجه

حرر بتاريخ من طرف

هل تلاحظين أن وجهك متعب ومليء بالتجاعيد عند الاستيقاظ من النوم؟ إليك هذه النصائح التي تملس التجاعيد وتجعل البشرة أكثر إشراقاً خلال 7 دقائق فقط…

5 دقائق لإرخاء الوجه

استعملي فرشاة من السيليكون وابسطي طبقة رقيقة من القناع المغذي على البشرة النظيفة والجافة في الوجه والعنق. اختاري تركيبة القناع المشتملة على مكونات مرخية ومغذية لمساعدة البشرة على استعادة الإشراق والمظهر المشدود والنضر. دلكي من ثم البشرة بأطراف الأصابع قبل شطف القناع جيداً بالماء.

دقيقة واحدة لترطيب البشرة

رشي الماء المعدني الحراري على جانب الوجه، من الفك وصولاً إلى الحاجب. رشي بعدها الماء على الجزء الأمامي من الوجه، بدءاً من الجبين وصولاً إلى الذقن. انتظري بضعة ثوان ثم امسحي رذاذ الماء بنعومة بمحرمة ورقية. هذا الماء الحراري غني جداً بمضادات التأكسد، ولذلك فإنه يعزز نضارة البشرة ويعزز تجدد الخلايا، ويساعد على الإحساس بالانتعاش.

دقيقة واحدة لإعادة الامتلاء

اختاري الكريم المرطب المعزز بحمض الهيالورونيك. فهذا المكوّن يلتقط الماء في البشرة، ويوزعه بالتساوي وينشره بين الخلايا. سخني القليل من الكريم في راحة يدك، ثم ابسطيه على الوجه باعتماد حركات مملسة تصاعديه، من العنق إلى الجبين. سوف تلاحظين أن وجهك بات أكثر امتلاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة