6 سنوات لمتهم بالسرقة ياستعمال السلاح الأبيض

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت غرفة الجنايات باستئنافية الجديدة، الأسبوع الماضي، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بست سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته.

وتوصلت مصالح الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الأولى، بشكاية من شخص، صرح فيها، أنه يوم الحادث كان متوجها نحو مقر عمله، ففوجئ بالمتهم يمسك به من الخلف ويضع سكينا على عنقه ويطالبه بمده بهاتفه المحمول. وأضاف أنه حاول مقاومته، فتلقى طعنة على فمه، وخوفا من تعرضه لاعتداء آخر، منحه الهاتف وطلب منه إخراج النقود، وبما أنه لم يكن يتوفر على أي درهم، دفعه المتهم ولاذ بالفرار.

وبعد مرور يومين على الحادث، اتصل الضحية بمقر الشرطة القضائية، وأوضح، أنه أخبر أبناء حيه بما وقع له وبناء على أوصافه ونعوته، تعرفوا عليه وأخبروه بأنهم شاهدوا الهاتف المسروق بحوزته.

وانتقلت فرقة أمنية بناء على هذه المعلومات، إلى مقر سكن المتهم وعملت على إيقافه وحجز الهاتف المسروق، وتبين أنه تخلص من شريحته ووضع فيه أخرى وشرع في استعماله الشخصي. وتم وضعه بين عدة أشخاص وعرض على الضحية، فتعرف عليه بسهولة وفق ما نقلته يومية “الصباح”.

واعترف المتهم بالمنسوب إليه، وصرح أنه يوم الحادث خرج باكرا وبساحة الحنصالي، شاهد المشتكي وحيدا، فاقترب منه ووضع السكين على عنقه، لكي لا يتعرف عليه وسلبه هاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة