6 سنوات سجنا نافذا في حق”شفار” مختص في سرقة المنازل

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمكناس أخيرا، قرارا يقضي بمؤاخذة اربعيني لارتكابه جناية تعدد السرقات الموصوفة بظرفي الليل واستعمال مفاتيح مزورة و الكسر و حيازة السلاح الابيض دون مبرر مشروع طبقا للفصلين 509 و 114 من القانون الجنائي و معاقبته ب 6 سنوات سجنا نافذا، مع تحميله الصائر و الإجبار في الأدنى، و بإرجاع باقي المحجوزات الى أصحاب الحق فيها، بعد مصادرة المفاتيح المزورة و السلاح الأبيض، الذي ضبط بحوزته.

اتخاذ القرار، جاء بناء على محضر شرطة مكناس يستفاد منه، أن مجموعة من ضحايا هذه السرقات،تقدموا بشكايات في الموضوع الى المصالح الأمنية بالمدينة، تفيد تعرضهم لسرقة امتعتهم و ممتلكاتهم من قبيل، أجهزة إلكترونية وحلي ومجوهرات و حواسب محمولة الى غيرها من الاشياء الثمينة..

وقد أسفرت التحريات الميدانية المسترسلة التي باشرتها المصالح الامنية و الشرطة العلمية في الموضوع من خلال رفع البصمات من المنازل المستهدفة، عن تحديد هوية الجاني وإيقافه.

ويتعلق الامر بالمسمى (ج.ا) من مواليد 1981 من ذوي السوابق و المتحدر من حي الزيتون بمكناس.و عند تفتيش منزله، عثر بحوزته على مجموعة من المفاتيح والعديد من المسروقات و اسلحة بيضاء تم حجزها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة