30 إصابة جديدة..بؤرتي مراكش تعقدان الوضع بالمدينة الحمراء

حرر بتاريخ من طرف

تواصل البؤرتان اللتان تم رصدهما مؤخرا بمدينة مراكش، تسجيل إصابات جديدة، حيث تم خلال 24 ساعة الاخيرة، تسجيل 30 إصابة جديدة، تعود لمخالطين ضمن البؤرتين المذكورتين، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 1526 حالة.

وبلغ مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء من “كوفيد-19” على صعيد جهة مراكش أسفي، خلال 24 ساعة الاخيرة 3 حالات شفاء، ليرتفع إجمالي حالات الشفاء بجهة مراكش آسفي إلى 1285 حالة شفاء، بنسبة تصل إلى 84,2 في المائة.

ويتوزع إجمالي حالات الشفاء،  بين عمالة مراكش بـ970 حالة، وإقليم الرحامنة بـ231، والحوز بـ50، وشيشاوة بـ24 حالة، وقلعة السراغنة والصويرة بأربع حالات، وأسفي بحالتين.

وبحسب المعطيات الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة بالجهة عشية اليوم الاربعاء عاشر يونيو الجاري، فقد بلغت عدد الحالات التي تخضع للعلاج 188 حالة، توجد منها 187 بعمالة مراكش، وواحدة بآسفي.

وسُجلت أقاليم قلعة السراغنة والرحامنة والصويرة وشيشاوة والحوز خالية من الوباء، بعد تماثل حالات الإصابة للشفاء، فيما ظل إقليم اليوسفية خاليا من أية إصابة، منذ ظهور الوباء بالجهة.

وفيما يخص الوفيات، فقد بلغت 53 حالة وفاة، تتوزع بين عمالة مراكش بـ45، وإقليم الحوز بـ3 والرحامنة بحالتي وفاة، وحالة واحدة بكل من أقاليم شيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة، بنسبة 3,5 في المائة.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة