3 طرق لإيجاد اهتمامات مشتركة بينك وبين زوجك

حرر بتاريخ من طرف

ربما تكونين مختلفة عن زوجك في الاهتمامات والأنشطة والهوايات، ولكنكما تتكاملان، لكن هذه الاختلافات تقف حائلاً بين إيجاد وقت مشترك تقضينه مع زوجك، لذا عليكِ البحث عن طرق لإيجاد اهتمامات مشتركة بينكما. وإليكِ 3 طرق تساعدك على ذلك:

1- جرّبي شيئاً يحبه زوجك

إن كان زوجك من عشاق متابعة المباريات الرياضية، جرّبي أن تشاركيه مشاهدة إحدى المباريات، اجعلي وقت المباراة لطيفاً عبر بعض الوجبات الخفيفة، واسألي زوجك عن بعض الأشياء التي يمكنك تعلمها عن الرياضة التي يتابعها، وشاركيه التشجيع، سيكون وقتاً لطيفاً وربما تحبين تكراره بعد ذلك.

2- اطلبي من زوجك مشاركتك شيئاً تستمتعين به

ربما لا يحب زوجك حضور حفل عيد ميلاد صديقتك، أو زيارة معرض فني، لكن مشاركة المتعة في حد ذاتها هدف، لذا اقترحي عليه مشاركتك أحد الأنشطة التي تستمتعين بها، وأضيفي وقتاً لطيفاً بعدها، مثل الذهاب لتناول العشاء في مكان رومانسي، أو التمشية معاً، أو حتى تناول المثلجات.

3- افعلا شيئاً جديداً معاً

هذا الاقتراح سيكون مثالياً خاصة إن لم تتوصلا إلى أي شيء مشترك بينكما، ابحثي عن تحدٍّ جديد، مغامرة، مثل الذهاب إلى مكان لم تذهبا إليه من قبل، أو تعلم هواية جديدة معاً، أو الاشتراك في فصل لتعليم الرقص أو الموسيقى، ربما لن تنجحا في الاستمتاع ببعض الأشياء، بينما تحبان أخرى، فتتوصلان إلى أشياء مشتركة بينكما يمكن ممارستها فيما بعد، ولكن لا تتوقفا عن تجربة أشياء جديدة، لاكتشاف المزيد من الأنشطة المشتركة التي تصلح لقضاء وقت ممتع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة