“ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ ﻟﻠﺘﻌﻤﻴﺮ” تتوج ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ ﺃﻓﻀﻞ ﺳﻜﻦ اﺟﺘﻤﺎﻋﻲ بالبيضاء

حرر بتاريخ من طرف

توج مشروع العالية طماريس بجائزة أفضل سكن اجتماعي بالدار البيضاء أثناء الدورة 17 للمعرض الدولي للبناء.

وتُعتبر “العالية للتعمير” أول مُنعش عقاري سباق إلى توفير مسبح ومصاعد بالسكن الاجتماعي، وعلى أساس هذا التميز واصلت العالية ابتكاراتها مُعلنة انطلاق مشاريع جديدة بمناطق مختلفة بالدار البيضاء: الرحمة، ليساسفة، سيدي مومن، أهل الغلام، طماريس وقريباً البرنوصي والولفة.

وتهدف هذه المسابقة لمكافأة المشاريع التي توفر حلولاً تقنية هادفة لتحسين الجودة والأمن والاستدامة في المباني، وتقييم الجهود المبذولة من طرف الفاعلين في قطاع البناء، إضافة إلى المنافسة بين مختلف المنعشين العقاريين.

ويقدم هذا المشروع شققاً اقتصادية عصرية بـ 25 مليون فقط، وتوجد بهضبة دار بوعزة على بعد قرابة 10 دقائق فقط على المركز التجاري موروكومول.

وتسعى مشاريع العالية إلى تقديم خدمات متعددة من ضمنها توفير المرافق الضرورية، من إدارات عامة أسواق ومدارس، إضافة إلى مساجد، حمامات، مراكز صحية محلات تجارية ومحلات ترفيهية، إضافة تسيير شؤون الإقامات من طرف مندوب محترف لضمان أمن ونظافة مستدامة للمباني فضلا عن مجهوداتها لتسهيل إجراءات الشراء والأداء، والاستفادة من حجز شقق بـ0 درهم دفعة أولية.

وتتعهد المجموعة بتفعيل استراتيجية استثمار مستدامة ومسؤولة اجتماعياً، ويُترجم ذلك في مشاريع بجودة توفر أحد أفضل المنتجات السكنية في السوق من خلال ضمان مرافق القرب من أجل تحسين مستوى عيش الساكنين في هذه المشاريع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة