​الدرك الملكي يفكك عصابة متخصصة في السرقة بالعنف ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت ضواحي بمراكش، يوم الخميس 29 شتنبر الجاري، على انظار الوكيل العام عصابة اجرامية متخصصة في السرقة بالعنف و السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض .

وأفاد مصدر مطلع، أن العصابة التي تضم فتاتين تتكون من خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 24 سنة و كانت تنفذ أعمالها الاجرامية بالطريق المؤدية الى المنتجع الجبلي أوريكة بإقلبم الحوز .

وأوضح المصدر ذاته، أن الفتاتين كانتا تستدرجنا الضحايا من بينهم أجانب يقطنون بالجماعة القروية تسلطانت، عن طريق ” الأوطوسطوب” قبل أن يعترض سبيلهم المتهمون الثلاثة مدججين بالاسلحة البيضاء، لسلبهم محتوياتهم من نقود و هواتف محمولة بالعنف أو بالتهديد  بالسلاح الابيض .

و أضاف المصدر نفسه، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت توصلت بسيل من شكايات الضحايا، لتقوم بنصب كمين أسفر عن إيقاف المتهمين متلبسين بمحاولة سرقة أحد الضحايا الذي قام بنقل الفتاتين بوم الثلاثاء 27 من الشهر الحالي .

وقد تم اقتياد المتهمين الى مخفر الدرك الملكي، لوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، تم خلاله حجز هواتف محمولة، حلي، مبالغ مالية، و لوحات الكترونية متحصلة من عملية السرقة،  كما تمت مواجهة المتهمين ببعض الضحايا الذين تعرفوا عليهم وقرروا متابعتهم أمام القضاء، قبل إحالتهم في حالة اعتقال على انظار العطالة باستئنافية مراكش لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة