بالڨيديو والصور.. رشق قائد و”مخازنية” بمراكش بالحجارة وكشـ24 تكشف هوية المحرّض

حرر بتاريخ من طرف

تعرض قائد قيادة السويهلة يوم الأحد المنصرم، للرشق بالحجارة من طرف مجموعة من الأشخاص، وذلك على مستوى دوار ايت موسى بتراب جماعة السويهلة بعمالة مراكش، وذلك عندما كان برفقة عناصر من السلطات المحلية في جولة استطلاعية في إطار مراقبة البناء العشوائي بالدوار المذكور، حيث حلت عناصر من السلطة لتفقد الدوار الذي لا يزال يعرف استمرار البناء العشوائي.

وحسب مصادر كشـ24 فإن قائد المحلقة الإدارية تعرض لوابل من الحجارة رفقة عون سلطة برتبة “مقدم” وعنصر من القوات المساعدة، مما ادى الى إصابتهم بجروح خطيرة و كسر وتخريب زجاج سيارة الخدمة، وقد تلقى المصابون على إثر الحادث العلاجات الأولية.

وأظهرت الفيديوهات التي توثق للواقعة مجموعة من الأشخاص يحدثون الفوضى ويرشقون قائد قيادة السويهلة وأعوان السلطة والقوات المساعدة ويلحقون خسائر مادية بسيارة الخدمة باستعمال الحجارة.

ووفق المصادر ذاتها فإن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء أشرطة الفيديو التي توصلت بها كشـ24 مكنت من تحديد هوية المحرّض الرئيسي على أحداث الرشق بالحجارة ومهاجمة قائد قيادة العزوزية وأعوان السلطة ويتعلق الأمر بـ”ع .ا”.

وإلى ذلك فتحت مصالح الدرك الملكي بالسويهلة تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة حول حادث الاعتداء على قائد المحلقة الإدارية ومرافقيه في انتظار توقيف المتورطين في الحادث.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة