يصور حاليا بمراكش.. تعليق الرحلات الجوية يهدد بافشال برنامج تلفزيوني فرنسي

حرر بتاريخ من طرف

يواجه برنامج فرنسي من صنف برامج تلفزيون الواقع تحديا جديدا، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا والقرارات ذات الصلة، وذلك بعد قرابة اسبوعين من انطلاق تصويره بمدينة مراكش.

البرنامج الذي تنتجه القناة الفرنسية w9، بدأ تصويره في 23 مارس لكنه صار مهددا بعد تعليق الرحلات بين فرنسا والمغرب نهاية الاسبوع المنصرم، خصوصا وأنه يعتمد على استقبال متنافسين جدد ينضافون للمرشحين الموجودين في خط البداية، وهو ما سيضع طاقم البرنامج أمام مأزق عدم إمكانية الاستمرار في التصوير، في ظل عدم وجود فرصة للالتحاق المرشحين الجدد للمنافسة.

وفي الإعلان التشويقي الذي بثه W9 الفرنسية ، تعرف الجمهور الفرنسي على المرشحين الموجودين على خط البداية وهم نيكولا لوزينا ، ميلا جاسمين ، موجدات ساجلام ، إيلان كاسترونوفو ، جوليان بيرت ، هيلونا غوس ، كلين صن ، أنتوني الكاراز ، ليلى طالب ، إيزابو ديلاتور ، سيمون كاستالدي ، أديكسيا ، ناثان وجيوسبا.

ومفهوم العرض في البرنامج الذي يحمل عنوان The Marseillais VS The Rest of the World يعتمد على تنافس المتسابقين في الأحداث الرياضية لكسب مكانتهم وتفادي عمليات استبعاد كل أسبوع ، يليها مرحلة استقبال الوافدين الجدد، وهذه هي المشكلة التي تواجه البرنامج ، بعدما أعلن المغرب عن إغلاق حدوده أمام الدول الأوروبية.

وكان المغرب قد قرر يوم الجمعة الماضي ، تعليق الرحلات مع فرنسا، بعدما سجل أربع إصابات بفيروس كورونا لمواطنين قادمين منها وأعلنت المملكة المغربية،  أنها قررت تعليق جميع الرحلات الجوية والنقل البحري للمسافرين من وإلى فرنسا حتى إشعار آخر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة