يخافو ما يحشمو: ظهور حافلتي مستشفى بمراكش بعد استنكار نقابي

حرر بتاريخ من طرف

بعد التساؤلات حول اختفاء حافلات كان من المفترض ان يستفيد منها الموظفون والموظفات بمستشفى سعادة للامراض العقلية والنفسية بمراكش، ومراسلة الجامعة الوطنية للصحة لمختلف الجهات المعنية حولهما، علمت “كشـ24” انهما ظهرتا فجأة في جنح الظلام في حالة جيدة بمرآب مستشفى سعادة

وقد اعتبر مصدر نقابي لـ “كشـ24” ظهور الحافلتين مكسبا حقيقيا لعموم الموظفين، حققه المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة – ا م ش – بمستشفى سعادة، بنضال جاد ومسؤول.

وجاء في إخبار للمكتب المحلي بمستشفى سعادة بمراكش، تثمينه للخطوات النضالية والتي ساهمت في الافراج عن حافلتي النقل المخصصتين لنقل العاملين والعاملات بمستشفى سعادة، بعدما استجابت الادارة اخيرا لمطالب المهنيين المشروع، والذي يصب في اطار الدفاع الحقيقي عن العاملين والعاملات بالمستشفى.

وينتظر المهنيون استجابة الادارة لباقي المطالب التي تقدم بها المكتب المحلي، وعلى رأسها تشغيل الحافلتين، ووضعهما رهن اشارة العاملين حتى يتسنى لهم الاستفادة الفعلية منهما، و حتى لا تكون هذه الهبة الملكية محط اهمال وتقصير.

كما أعلن المكتب النقابي عزمه الاستمرار في برنامجه النضالي، وعدم التراجع حتى يتم تحقيق كل المطالب المشروعة، والتي سطرت بشكل واضح في مختلف المراسلات والبيانات، مهيبا بالروح النضالية لجميع المناضلين والمناضلات للاستمرار بقوة في المسلسل النضالي .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة