وكيل أعمال لمجرد يعلق على اعتقاله مجددا بتهمة الاغتصاب

حرر بتاريخ من طرف

أكد كريم أبي ياغي وكيل أعمال الفنان سعد المجرد في الخليج والشرق الأوسط، أنه لا يملك أيّ معلومات عن قضية المجرد، وأنّ الصورة التي نشرها معه بالأمس هي صورة قديمة، وأنه( كريم ابي ياغي) موجود حاليًّا في بيروت.

وقال كريم أبي ياغي، إنه لا يوجد في حوزته معطيات حول حقيقة ما جرى مع سعد المجرد، ردًّا على سؤال حول حقيقة ما جرى معه ، خصوصًا في ظل تضارب المعلومات، التي أشار بعضها إلى أنه تم القبض على سعد المجرد بتهمة اغتصاب فتاة ثالثة قبل الإفراج عنه بكفالة مادية، بينما أشارت معلومات أخرى إلى أنّ إلقاء القبض عليه هو لأسباب تتعلق بقضية التحرش الثانية، وعدم امتثاله لشروط إخلاء سبيله.

ولا تزال قضية سعد المجرد يلفها الكثير من الغموض، على الرغم من الإفراج عنه، حيث أشار بعض وسائل الإعلام، إلى أنّ المدعي العام في مدينة دراجنيوه وجّه إلى المجرد تهمة الاغتصاب وطلب حبسه احتياطيًّا على ذمة الاتهام، لكنّ قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه مقابل كفالة مالية لم تحدد قيمتها، علمًا أنّ بإمكان النيابة العامة أن تستأنف قرار قاضي التحريات، وأن تعيده مجددًا إلى السجن.

يشار إلى أنّ سعد المجرد ممنوع من مغادرة الأراض الفرنسية بموجب الرقابة القضائية المفروضة عليه، كما أنّ سلّم جواز سفره إلى السلطات الفرنسية، عدا عن أنه مُنع من الاتصال بالمدعية عليها أو الشهود .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة