وقفات إحتجاجية وإضراب وطني..الأساتذة يصعدون ضد وزارة أمزازي

حرر بتاريخ من طرف

قررت التنسيقية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات، العودة إلى الاحتجاج في الشارع، وذلك عن طريق خوض سلسلة من الوقفات الاحتجاجية، أمام جميع مقرات الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، بالإضافة إلى إضراب وطني يشل قطاع التعليم في المغرب.

وسطرت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات، برنامجا نضاليا دشنته حسب بلاغ لها، من بداية الأسبوع الجاري، بحمل الشارات الحمراء بمقرات العمل، إلى غاية فاتح دجنبر المقبل.

وأوضحت التنسيقية في البلاغ ذاته، أنها ستنظم يوم الأحد 16 دجنبرالمقبل وقفة احتجاجية ابتداء من الساعة الـ 11 صباحا، بالإضافة إلى وقفة يوم الأربعاء 2 يناير 2019 أمام مقر وزارة التربية الوطنية، تتبعها مسيرة نحو البرلمان، ويوم الخميس 3 يناير 2019، وقفة احتجاجية أمام مقر مديرية الموارد البشرية بالعرفان على الساعة الـ 10 صباحا، تتبعها مسيرة احتجاجية نحو مقر وزارة الوظيفة العمومية وإصلاح الإدارة، وإضرابا وطنيا يوم الجمعة الذي يليه.

وأشارت التنسيقية إلى أنها ستستمر في أشكالها الاحتجاجية التي انطلقت منذ سنتين ولن تتوقف إلا بعد تحقيق مطالبها العادلة والمشروعة وعلى رأسها الحق في الترقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة