شروط صارمة تواكب آفتتاح 17 شاطئا أمام المصطافين بجهة طنجة

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن فتح 17 شاطئ أمام المصطافين لهذه السنة، وذلك ابتداءا من فاتح يونيو إلى غاية 15 شتنبر المقبل.

ووضعت الولاية، وفق وثيقة جرى تداولها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الشروط لإعادة فتح لائحة أمام المصطافين، وذلك لضمان مرور موسم الاصطياف في ظروف جيدة.

ومن بين الشواطئ التي سيتم فتحها، شواطئ ملاباطا، ومريسات، وجبيلات، وباقاسم، وأشقار، والشمس، ومرقالة، وسيدي قاسم، والغابة الديبلوماسية، وهوارة، وسيدي مغايث، الرميلات وشاطئ أصيلة، وشاطئ المركب الأزرق.

ومن بين الشروط التي تم وضعها أيضا تخفيض عدد المصطافين بالشاطئ، مع تنظيم عملية الدخول للشاطئ والخروج منه، ومنع التجمعات التي تفوق ثلاثة مصطافين باستثناء الآباء المصحوبين بأطفالهم، مع احترام أوقات فتح وإغلاق الشواطئ المحددة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السابعة مساء. وكذلك منع تنظيم الألعاب الجماعية على الشواطئ، والتحسيس المستمر للمصطافين بقواعد النظافة والسلامة والوقاية من انتشار وباء کورونا.

وقررت السلطات، منع المصطافين من ركوب الدراجات الرباعية والإبل والخيول بالشواطئ، وإضرام النار من أجل الطهي بالغابات المحاذية للشواطئ.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة