وفد لوكلاء الأسفار بجهة الأندلس يطلع على المؤهلات السياحية لمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قام وفد يضم عددا من وكلاء الأسفار والصحافيين بجهة الأندلس بإسبانيا، أمس الأحد، بزيارة لمدينة مراكش، اطلع خلالها على المؤهلات السياحية التي تزخر بها المدينة الحمراء.

وزار الوفد أهم المواقع السياحية بالمدينة وبعض المؤسسات الإيوائية، كما عقد لقاء مع عدد من المسؤولين والمنعشين السياحيين بالمدينة الحمراء.

وأكد السيد عز الدين بيجو مسؤول بمندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بمالقا بإسبانيا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن زيارة هذا الوفد لمدينة مراكش التي ستليها زيارة لمدينتي الرباط وفاس ( 16 – 20 فبراير الجاري)، تهدف إلى إعداد منتوج سياحي جديد “قارتين وسفر”، من أجل الترويج لوجهة الأندلس تشمل رحلة إلى هذه المدن المغربية الثلاث.

وأضاف أن هذا المشروع يروم إعداد مطويات بعدد من اللغات لتسويق هذا المنتوج، في عدد من الأسواق الدولية من ضمنها السوق الأمريكية واليابانية والروسية، مضيفا أن المنعشين السياحيين الإسبان أبدوا ترحيبهم بهذا المشروع، خاصة وأن هناك رحلات جوية تربط بين هذه المدن المغربية العريقة ومدينة إشبيلية.

وبعد أن ذكر بازدهار القطاع السياحي بإسبانيا ، الذي يستقطب سنويا حوالي 80 مليون سائح، أكد السيد عز الدين بيجو ، أن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها في السياحة الإسبانية، حيث سيتم إدراج مدارات سياحية مغربية ضمن منتوج إسباني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة