وفد صحفي إسباني يطلع على المؤهلات الثقافية والسياحية بورزازات

حرر بتاريخ من طرف

يقوم وفد صحفي إسباني، خلال الفترة ما بين 23 و26 مارس الجاري، بزيارة لإقليم ورزازات، ينتظر أن يطلع خلالها على المؤهلات الثقافية والسياحية التي يزخر بها الإقليم.

وتشكل هذه الزيارة، التي ينظمها المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات بشراكة مع المجلس الجماعي لورزازات، مناسبة للوفد الاسباني للتعرف عن كثب على المؤهلات السياحية الهامة التي يزخر بها إقليم ورزازات وضمنها قصبتا تاوريرت وايت بنحدو، وواحة سكورة وواحة فينت ومتحف السينما .

وأوضح بلاغ للمجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، اليوم الجمعة، أن الوفد الصحفي الإسباني سيطلع أيضا، خلال هذه الزيارة المقامة بتنسيق مع الجمعية الوطنية للصحافيين المهنيين بمراكش، واتحاد الصحفيين الإسبان بمدريد، على أبرز المعالم التاريخية التي يزخر بها الإقليم، وكذا البنيات التحتية الفندقية والترفيهية المتوفرة.

كما سيزور الوفد الإسباني، بالمناسبة، مجموعة من المؤسسات السياحية بالإقليم، ضمنها فنادق ودور للضيافة ومطاعم، للتعرف عن قرب على بنيات الاستقبال والعرض السياحي المتاح.

وتأتي هذه الزيارة بعد مشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، في فعاليات الدورة ال39 للمعرض الدولي للسياحة بمدريد باسبانيا (فيتور 2019) التي نظمت في يناير الماضي، والمحادثات التي أجراها، بالمناسبة، السيد رحو بلغازي رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات بممثل إتحاد الصحفيين الاسبان بمدريد.

وتروم أيضا تعزيز التقدم المسجل على مستوى توافد السياح الإسبان على ورزازات الذي سجل ارتفاعا بنسبة 9 في المائة في متم نونبر 2018 ، مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة