وزير الداخلية يشرف على تنصيب العامل الجديد لإقليم آسفي

حرر بتاريخ من طرف

أشرف وزير الداخلية، محمد حصاد، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، اليوم الأحد بمدينة آسفي، على تنصيب الحسين شاينان، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم آسفي.
 
وأبلغ حصاد سكان إقليم آسفي عطف الملك ورضاه، مبرزا أن تعيين الحسين شاينان يندرج في سياق المجهودات المتواصلة من أجل تمكين هذا الإقليم مـن كفاءات وطنية قادرة على تثمين مقوماته، وتدعيم أسس الحكامة الترابية الجيدة به.
 
ودعا حصاد العامل الجديد للعمل على تنزيل المنظور التنموي للملك، ومواكبة المشاريع والإصلاحات التي يعرفها الإقليم، في تكامل تام وتنسيق دائم مع الجماعات الترابية المنتخبة، وذلك في إطار مقاربة تشاركية قوامها التعاون.
 
وشدد الوزير على أن مهمة التنسيق في مجال الحفاظ على أمن وسلامة المواطن تظل من أهم مسؤوليات عامل إقليم آسفي، ومن العوامل الأساسية في نجاح المقاربة المغربية في مجال محاربة الإرهاب والتطرف، مشيدا بعمل المصالح الأمنية وبمجهوداتهم في حفظ أمن هذا الوطن.

وكان وزير الداخلية قد ترأس في وقت سابق من يومه الاحد، مرفوقا بالوزير المنتدب في الداخلية الشرقي الضريس، حفل التنصيب الرسمي للوالي الجديد عبد الفتاح البجيوي الذي عينه صاحب الجلالة  واليا جديدا على جهة مراكش – آسفي وعامل عمالة مراكش خلفا لمحمد مفكر

وحضر حفل التنصيب الرسمي الذي أقيم صبيحة يومه الاحد بمقر ولاية جهة مراكش آسفي، الى جانب وزير الداخلية والوزير المنتدب في الداخلية، مجموعة من المسؤولين  وعمال عمالات وأقاليم الجهة، ونائب رئيس جهة مراكش – آسفي، ونائب رئيس المجلس الجماعي لمراكش، والسلطات المحلية والمنتخبون المحليون والسلطات العسكرية والقضائية بالجهة ورؤساء المصالح الخارجية وعدة شخصيات مدنية و عسكرية 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة