وزارة الصحة تمدد أجل التلقيح للمشجعين المغاربة المتوجهين إلى الكوت ديفوار

حرر بتاريخ من طرف

تبعا للبلاغ الصحفي الصادر بتاريخ 17 أكتوبر2017 والمتعلق بالإجراءات الصحية المجانية لفائدة جمهور الفريق الوطني المسافر إلى أبيدجان لتشجيع المنتخب المغربي خلال مباراة الإياب مع نظيره الإيفواري، وفي إطار استكمال جميع التدابير العملية والميدانية لحماية السلامة الصحية للجمهور المغربي، تم تمديد أجل التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا بمجموعة من المؤسسات الصحية بمختلف جهات التراب الوطني إلى غاية الأحد.

هذا ويجب على المعنيين بالأمر التوجه إلى إحدى المؤسسات الصحية (أنظر أسفل المقال)، مصحوبين بتذكرة السفر إلى أبيدجان وبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر. كما وضعت رهن إشارتهم الرقم الاقتصادي 0801004747.

وقد عملت وزارة الصحة على توفير اللقاحات الضرورية والأدوية اللازمة بكميات وافية، كما عبأت عدة فرق طبية وتمريضية بمختلف جهات المملكة لتقديم هذه الخدمات مجانا لكافة مشجعي الفريق الوطني الذين سيسافرون إلى أبيدجان.
 
من جهة أخرى سترسل وزارة الصحة فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية اللازمة، بغرض مرافقة جمهور المشجعين والاستجابة لحاجياتهم الصحية. 
 
فيما يلي لائحة أسماء وعناوين المؤسسات الصحية المعنية بخدمات التغطية الصحية لمشجعي الفريق الوطني

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة