ورشة ميكانيك تقض مضجع ساكنة دوار

حرر بتاريخ من طرف

وجه مواطنون من ساكنة دوار شعوف العيادي، شكاية لوالي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، من أجل رفع ضرر ورشة متعددة الاختصاصات مام سكنى المتضررين.

وحسب ما جاء في الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، فإن محلا لاصلاح السيارات وصباغتها افتتح مقابل محل سكنى المتضررين، مما يتسبب في حوادث يومية وعرقلة حركة السير، بسبب احتلال الملك العمومي، حيث اشارت الشكاية ان المارة لم يعد بامكانهم المرور من الطريق دون ان يدخلوا في نزاع مع صاحب الورشة، مشيرة أن المتضررين سلكوا جميع الطرق الحبية التي لم تنفع معه من أجل رفع الضرر.

واضافت الشكاية، أن صاحب الورشة متشبت بتعنته ومستمر في تصرفاته، بدون سند قانوني، الشئ الذي اقلق راحة المتضررين، ونغص عليهم العيش في مساكنهم التي لم يعد ينعمون فيها بالراحة والطمأنينة، بسبب السيارات والشاحنات، وضجيجها الذي يملأ المكان، ورائحة الصباغة التي تزكم الانوف، فضلا عن استمرر العمل بالورشة الى غاية الليل، ما يحرم الساكنة في الجوار من النوم، علما ان المنطقة سكنية وليست حيا صناعيا.

واشارت الشكاية، الى أن المشتكى به يتجاهل طلبات المتضررين بتحويل مكان السيارات، واقتصار الاشتغال عليهم داخل الورشة، الا ان صاحب الورشة يتهكم على على طلباتهم، ويبلغ الامر حد مضايقة الساكنة والتحرش ببنات الحي من طرف مستخدمي الورشة، دون اغفال الازبال والقاذورات التي شكلت مزبلة تهدد الجيران.

وطالب المتضررون من والي الجهة باعطاء تعليماته، من اجل رفع الضرر الذي اصاب المتضررين الذين صاروا يعيشون في قلق و خوف دائمين، على انفسهم وبناتهم و اطفالهم الذين يلعبون امام المنزل، من التعرض للدهس او غيره من الاضرار الممكنة، بسبب تواجد الورشة وسط المنطقة السكنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة