وديع شاكر يؤم صلاة التراويح بمسجد الكتبية

حرر بتاريخ من طرف محمد السريدي

علمت ” كش 24 ” أن المقرئ وديع شاكر سيؤم صلاة التراويح خلال شهر  رمضان المقبل ، بمسجد الكتبية الموحدي ، بحضور عشرات الآلاف من المصلين ذكورا و إناثا ، كما جرت العادة في السنين الاخيرة .

 

و أفاد مصدر مطلع ، أن اللجنة المنظمة التي تسهر على هذا إنجاح هذا  الحدث الديني البارز أنهت جميع الترتيبات ، لانطلاق العملية في أجواء روحانية بديعة .

 

واوضح المصدر ذاته ، أن اللجنة التنظيمية عقدت سلسلة من اللقاءات و الاجتماعات في إطار لجنة مختلطة تضم جميع المصالح الخارجية للسهر على توفير شروط الامن و الراحة للمصلين الذين يفدون على المسجد التاريخي من أحياء بعيدة ، بل هناك من يصر على أداء صلاة التراويح من ضواحي المدينة و مدن مجاورة ، للتمتع بتلك الأجواء الروحانية التي تثير انتباه السياح الأجانب و زوار المدينة ، حيث تمتد صفوف المصلين إلى خارج المسجد و الحديقة المجاورة ، تحت مراقبة أمنية و إشراف محكم من لدن لجنة التنظيم التي تعمل على تيسير العملية بسلاسة .

 

و يذكر  أن مسجد الكتبية عرف في السنوات الاخيرة ، اعتناق العديد من الأجانب للدين الاسلامي و أداء الشهادتين ببن يدي المقرئ وديع شاكر ذي الصوت الرخيم ، الذي يردد الفضاء التاريخي صداه ، الامر الذي  يزيده انتظام  المصلين خشوعا و سكينة ربانية .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة