والي جهة مراكش يصدر تعليماته لدعم الكوكب لاسترجاع مجده الرياضي

حرر بتاريخ من طرف

في مبادرة صفّق لها المهتمون بالشأن الرياضي بمدينة مراكش والجهة، خص كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي زوال أمس الاثنين، المكتب المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم، باستقبال مطول بمقر الولاية، تم خلاله استعراض الوضعية الحالية للفريق، والتحديات المطروحة أمام المكتب المسير الجديد لاسيما على مستوى الموارد المالية والوسائل اللوجستيكية بما فيها استغلال الملعب الكبير بالمدينة الحمراء.

وقد تميز هذا اللقاء الذي حضره نعيم مبارك الراضي رئيس نادي الكوكب المراكشي الذي كان مرفوقا بأربعة عناصر من المكتب المسير فرع كرة القدم، إلى جانب رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالولاية ، فضلا عن مدير الملعب الكبير، (تميز) بسيادة نوع من الجدية والصرامة والغيرة الوطنية التي أبداها المسؤول الأول بالولاية، مع مسؤولي الفريق المراكشي، مؤكدا في ذات السياق بأنه سيعمل جاهدا على تلبية مطالبهم وملتمساتهم سواءا في شقها المادي اواللوجستيكي، من أجل أن يعود الفريق إلى قسم الصفوة ويسترجع مجده الغابر في أقرب وقت ممكن.

ولهذه الغاية اشترط الوالي على مسؤولي الفريق نهج مقاربة تشاركية مندمجة جديدة، على مستوى التسيير الإداري والتقني والتدبير المالي، قوامها الحكامة، المردودية وحصد النتائج الإيجابية لتحقيق الصعود المأمول.

وارتباطا بنفس الموضوع حث والي المدينة مسؤولي نادي الكوكب المراكشي، على ضرورة الاهتمام بمراكز التكوين الرياضي لتكون مشتل للبراعم والشباب المراكشي، في أفق تأهيلهم وتكوينهم لحمل مشعل رياضة كرة القدم داخل المدينة وخارجها.

كما أصدر الوالي تعليماته لمدير الملعب الكبير بالمدينة من أجل فتح أبواب الملعب في وجه الفريق في مختلف المقابلات والمناسبات الرياضية، في انتظار إيجاد صيغة بديلة لحل أشكال الأداء في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة