والي جهة مراكش يتفقد الأوراش المنجزة بجماعات أكفاي وايت ايمور ولوداية

حرر بتاريخ من طرف

في اطار تتبع انجاز المشاريع بالعالم القروي على مستوى عمالة مراكش قام كريم كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، بزيارة تفقدية لبعض الاوراش المنجزة بتراب جماعات أكفاي و ايت ايمور و لوداية .

و هكذا وبجماعة اكفاي همت الزيارة محطة الضخ الخاصة بتزويد دواوير جماعة اكفاي بالماء الصالح للشرب التي انجزت مؤخرا بالإضافة الى شبكة من الانابيب واربعة خزانات مائية و تجهيزات هيدروليكية مختلفة من طرف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب وذلك في اطار اتفاقية تحسين الولوج للخدمات الاساسية بجهة مراكش آسفي، كما همت وحدة التعليم الاولي بدوار ضراوة  التي انجزت في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و وحدة التعليم الاولي بدوار متوݣا انجزت في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

و بالنسبة لجماعة ايت ايمور همت تلزيارة وحدة التعليم الاولي بدوار ايت عموم التي انجزت في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشري، و مستوصف الولادة بمركز ايت ايمور وفي ختام هذه الجولة تم على مستوى مركز لوداية زيارة المركز الصحي الجماعي و دار الولادة لوداية.

وقد شكلت هذه الزيارة مناسبة للتواصل مع المنتخبين وباقي الشركاء والمتدخلين المحليين لاستعراض سبل انجاح هذه المشاريع بشكل يمكن من استفادة الساكنة المحلية منها على احسن وجه, و ذلك بالتنسيق مع المصالح اللا ممركزة المعنية .

للإشارة فقد تمت هذه الجولات الميدانية بحضور رؤساء جماعات اكفاي و ايت ايمور و لوداية ,  و الكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية والمدير الجهوي  للصحة والمديرة العامة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش والمدير الجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب ،و المديرة الجهوية للإسكان و سياسة المدينة  ورؤساء الأقسام بالولاية علاوة على السلطات المحلية المعنية.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة