وأخيرا عصابة “لعروبـي” التي روعت سياح مدينة مراكش في قبضة عناصر الدخيسي

حرر بتاريخ من طرف

وأخيرا عصابة
تمكنت عناصر الشرطة السياحية وبتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف “محمد الدخيسي” والي امن المدينة عشية يوم أمس السبت 22 نونبر الجاري، من وضع يدها على العصابة التي روعت سياح مدينة البهجة.

العصابة وحسب معلومات حصرية حصلت عليها “كِشـ24″ تتكون من ثلاثة اشخاص جرى اعتقال اثنين منهم من طرف عناصر الفرقة السياحية على مستوى حي بن يوسف وهما في حالة تلبس في محاولة سرقة على متن دراجتهم من نوع سـ90، فيما اعتقلت عناصر الشرطة القضائية زعيم العصابة الملقب بـ”لعروبي” على مستوى حي سيدي يوسف بن علي جنب الواد تحت إشراف الدخيسي.

ويأتي اعتقال عصابة “لعروبي” بعد تنفيذها مجموعة من العمليات استهدفت على الخصوص سياح المدينة العتيقة والتي كانت اخرها ضحاياها انجليزية بالقرب من مسجد بن يوسف التاريخي، وبعدما كثفت مصالح ولاية الامن أبحاثها للاعتقال افراد هذه العصابة، التي كانت قد نفذت عملية اخرى بالقرب من كازينو السعدي بعد سرقت حقيبة اجنبية وبها مبلغ 5 مليون سنتيم.

الى ذالك فقد تمت احالت عناصر هذه العصابة الخطيرة على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث في انتظار عرضهم على النيابة العامة في حالة اعتقال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة