هند صبري: تعرضت للتهديد بالإغتصاب بسبب سعد المجرد

حرر بتاريخ من طرف

هجوم وتهديدات تعرضت لها النجمة التونسية هند صبري من جمهور سعد لمجرد، بعد نشر تغريدتها الشهيرة ضده عقب اتهامه بتهمة الاعتداء الجنسي الثانية. وأكدت صبري أنها تلقت تهديدات مستمرة ودعوات أن تغتصب هي وابنتاها من قبل جمهوره، لكن أحداً من الوسط الفني لم يساندها ولم يقدم لها أي دعم.

وأشارت هند في ندوة عن التحرّش ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، أنّها دافعت عن لمجرد خلال اعتقاله للمرة الأولى، إلا أن تكرار اتهامه للمرة الثانية دفعها إلى التعبير عن موقفها من القضية. وفي تغريدة سابقة عبر حسابها بموقع تويتر علقت صبري على خبر اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد قائلة «كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد».

إلا أن جمهور الفنان المغربي تعرض لها بعبارات هجومية وصلت حد التهديد بالاغتصاب على حد وصف الفنانة التونسية. وكانت هند صبري قد دافعت عن لمجرد عند اتهامه للمرة الأولى، وقالت إنها تعرفه كثيراً ولا يمكنه ارتكاب مثل تلك الأفعال، لتعود في تدوينتها التي زامنت اعتقاله للمرة الثانية، وتهاجمه بشكل قاس. وأعلنت النيابة العامة الفرنسية أنّ المغنّي المغربي سعد لمجرّد موقوف، منذ صباح أمس الأحد، 26 غشت، في مركز الأمن في سان تروبيه، بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً في المدينة الساحلية الجنوبية. وقد تم توقيف «لمجرد» يوم 28 غشت 2018، في سان تروبيه على ساحل فرنسا الجنوبي الشرقي، إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن «أفعال يمكن توصيفها بالاغتصاب»، بحسب النيابة العامة في دراغينيان.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة