هل يحول تعليق الرحلات دون تدشين فندق رونالدو بمراكش؟

حرر بتاريخ من طرف

حظر المغرب الرحلات الجوية من المملكة المتحدة وإليها بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا حيث أبلغت الحكومة المغربية العديد من شركات الطيران والرحلات السياحية البريطانية بأن الرحلات الجوية سيتم تعليقها بدءاً من منتصف ليلة الأربعاء وحتى إشعار آخر كما تم تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وألمانيا وهولندا.

و قد تزامن هذا القرار الذي خلق ارتباكا في القطاع السياحي بالمغرب ، نمع الاستعدادات بمراكش لحدث افتتاح فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب في الدوري الانجليزي ، وهو ما جعل مهتمين يطرحون تساؤلات حول مدى تأثير تعليق الرحلات بين بريطانيا و المغرب على التدشين المرتقب في منتصف نونبر المقبل، على اعتبار ان رونالدو سيكون حينها قادما من بريطانيا اةو غادرها قبل ايام قليلة فقط للعب مباراة مع منتخب بلاده قبل التوجه لمراكش.

كما كان من المنتظر ان يحظر عدد من نجوم مانشستر يونايتد من زملاء رونالدو في الافتتاح، وهو الامر الذي صار موضع تساؤل من طرح المهتمين عبد بعد اسابيع قليلة من موعد افتتاح فندق Pestana CR7 بالحي الشتوي المنتمي لمنطقة جيليز بمدينة مراكش ، الذي شهد استثمارا ناهز 430 مليون درهم مغربي .

و يمتضمن المشروع اياضا 20 ألف متر مربع من المراكز التجارية و65 شقة إقامة من ماركة M Residence . و88 شقة إقامة من ماركة Four Seasons ، فيما الفندق المركزي يضم 174 غرفة، ومركز أعمال مساحته 45000 متر مربع ، ومصحة مجهزة بأحدث المعدات و الأطر الطبية ، ومطعمين اثنين فخمين ، ومنتجع SPA .

ويتعبر فندق Pestana CR7 Marrakesh هو الخامس ضمن سلسلة الفنادق التابعة لنجم الكرة البرتغالية و العالمية، بعد فندق نيويورك، لشبونة، فونشال، مدريد، وهو الأول من نوعه بالقارة الإفريقية، و منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا على حد سواء ، ومن المنتظر ان يشهد حفل افتتاحه حضور عديد النجوم العالميين في مجال الرياضة والفن و السياسة، بالإضافة إلى العديد من المشاهير المغاربة في مقدمتهم اصدقاء كريستيانو رونالدو المغاربة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة