هل تستر سي كوري على اختلالات موظفين جماعيين بمراكش ؟؟

حرر بتاريخ من طرف

أفاد مصدر مطلع ، أن عبد السلام السي كوري ، توصل في وقت سابق ، بشكاية مرفوقة بالأدلة من طرف احد الموظفين تكشف الاختلالات المالية بسوق الجملة .

و اوضح المصدر ذاته ، أن نائب العمدة أرسل في البداية استفسارات للموظفين المتورطين في هذه القضية دون ان يبلغ الوكيل العام لهذه الجرائم ، نفس الامر سيكرره  نائب العمدة حين توصل بشكاية اخرى من احد الموظفين بالمحجز البلدي تهم اختلالات مالية و خروقات خطيرة ، ليقوم بتنقيل الموظف الذي بلّغ عن الاختلالات واصفا الملف بالفارغ ، مما دفع الموظف المذكور إلى  رفع شكاية إلى  الوكيل العام في الموضوع بهدف فتح تحقيق في هذه الاختلالات .

و يذكر إن المحكمة الابتدائية بمراكش،  قررت الشروع في محاكمة ثلاثة موظفين بالمجلس الجماعي، متورطين في تسلم رشاوى بسوق الجملة للخضر والفواكه، بمدينة النخيل ، بداية شهر يوليوز المقبل . 

من ضمنهم موظفين تمت ادانتهم في وقت سابق في ملف أدين خلاله نائب للعمدة السابق وموظفين جماعيين بالسجن .

وكانت عناصر الشرطة القضائية ، قد أحالت المتهمين الثلاثة على انظار النيابة العامة في حالة اعتقال  ، إثر ظهورهم في شريط فيديو ، من كاميرا المراقبة يظهر ثلاثة موظفين جماعيين بسوق الجملة للخضر والفواكه بمراكش يوزعون فيما بينهم ” اتاوات ” ليتم اعتقالهم و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضهم على انظار وكيل الملك . 

وتساءل المصدر المذكور ، عن عدم استدعاء سي كوري ، للتحقيق معه في الموضوع بتهمة التستر على اختلالات تهم المال العام . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة