الشرطة القضائية تطيح بسارق منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة بتنسيق مع الشرطة الولائية بمراكش، يوم أمس الإثنين 05 غشت الجاري، من توقيف شاب يبلغ من العمر 26 سنة، يشتتبه تورطه في سرقة السكن الوظيفي للكاتب العام لعمالة شيشاوة الأسبوع الماضي.

وأفادت مصادر، أن التحريات والأبحاث الميدانية التي أجرتها مصالح الشرطة القضائية اعتمادا على نتائج الخبرة التي قامت عناصر الشرطة العلمية والتقنية بإجرائها على البصمات المرفوعة من مسرح الجريمة، أفضت إلى التعرف على هوية الجاني وتحديد مكان تواجده، قبل أن يتم اعتقاله بمنزل بحي سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوف من ذوي السوابق العدلية في السرقة حيث سبق له أن قضى عقوبة حبسية في قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة، وقد ضبط بحوزته المسروق باستثناء جهاز التلفاز الذي وجد بحوزة شخص آخر من جيرانه تم بيعه له أمس الأحد.

هذا وقد تم اقتياد المتهم الرئيسي والشخص الذي اقتنى المسروق  الى مقر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، من أجل تعميق البحث مع المتهم الرئيسي من أجل السرقة الموصوفة مع حالة العود، والثاني من أجل شراء شيء متحصل عليه من السرقة، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة