هكذا تكونين جميلة من دون مكياج..!

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

كثيرات من النساء يخترنَ الجمال الطبيعي بعيدًا عن مساحيق التجميل والمكياج في حياتهنّ اليومية، والمناسبات التي قد تطرأ عليهن، لذلك يلجأ العديد منهنّ للعناية ببشرتهنّ لتكون جميلة ونضرة من دون مكياج:

شرب الماء بوفرة
أولى خطوات العناية بالبشرة هي  شرب الماء بوفرة، فالماء أساسي لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. كما يساعد الماء على تنقية البشرة وإزالة السموم من الجسم. ولا تستطيع أيّ من أدوات الماكياج أن تعوّض نقص الماء بالنسبة للبشرة.

الترطيب
الاهتمام بـ  ترطيب البشرة وتغذيتها، يعمل على الوقاية من ظهور التجاعيد بشكل فاعل. احرصي على استعمال الكريمات المرطّبة على بشرة الوجه والرقبة، وأيضًا اليدين والقدمين، فتلك هي المناطق الأولى لظهور علامات الشيخوخة.

غسول الوجه
استخدمي غسول الوجه  يوميًّا لإزالة الأتربة والشوائب العالقة بالبشرة، كما يساعد أيضًا على التخلص من بقايا المكياج. غسل الوجه يوميًّا مرة في الصباح، وأخرى قبل الذهاب للنوم، يساعد على تفتيح مسام البشرة وإنعاشها.

التونر
استعمال التونر هو جزء أساسي من روتين العناية اليومي بالبشرة. قد تغفل الكثير من السيدات فوائد التونر للبشرة، إلّا أنّ التونر يلعب دورًا أساسيًّا في شدّ البشرة، وإغلاق المسام، والتخلص من الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة