هذه قيمة الكفالة المالية التي ستمكن سعد المجرد من مغادرة السجن بفرنسا

حرر بتاريخ من طرف

لا يزال النجم المغربي سعد لمجرّد ينتظر حكم القاضي للبت في مسألة إخلاء سبيله للخروج من السجن، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية. 
 
وفي التفاصيل الجديدة، أشارت مصادر مطّلعة الى أنّ مفاوضات إخلاء سبيله تجري بين محاميه والمحكمة في باريس، للتوصل الى صيغة ملائمة مقابل كفالة مالية قيمتها نصف مليون يورو.
 
وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن يتم الافراج المشروط عن لمجرّد خلال مدة أقصاها 3 أيام، وفي حال تم الأمر فسيُمنع الأخير من مغادرة فرنسا ليبقى تحت المراقبة الدائمة.

وأضافت المصادر أن لورا بريول الفتاة المدعية على لمجرد، طالبت بمبلغ مالي يصل إلى 700 ألف يورو، كشرط للتراجع عن الدعوى وسحبها فيما اكدت مصادر أن الهيئة المكلفة بالدفاع عن “لورا بريول” بأن هذه الأخيرة تنوي خلال الأسبوع الجاري تقديم طلب لقاضي التحقيق للقيام بخبرة طبية تؤكد مخلفات العنف الذي تعرضت له على صحتها البدنية والنفسية.

وأوضحت المصادر ذاتها بأن تقديم “لورا بريول” لنتائج هذه الخبرة الطبية في ملفها سيعقد القضية أكثر على الفنان المغربي سعد المجرد الذي سيجد نفسه مرغما للبقاء أشهر أخرى داخل زنزانته بسجن “فلوري”، لأن هذه الخبرة ستمنع الفتاة من حضور المواجهة وستثبت تعرضها للتعنيف.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة