هذه خمس مؤشرات على أن زوجك لا يمكنه العيش من دونك

حرر بتاريخ من طرف

 تتسم العلاقة الزوجية السليمة بالاستقرار ويسودها عادة جو من الألفة والود المتبادل بين الزوجين، وشعور متبادل بالحاجة الماسة للطرف الآخر.غير أن بعض العلاقات الزوجية تحمل بين طياتها نقصاً في التوازن بين مشاعر الزوجين.

وبما أن المرأة معروفة بأنها كائن عاطفي، فمن الطبيعي أن تكنّ لزوجها مشاعر حب فياضة. ولكي تتأكد من أن زوجها يبادلها نفس القدر من المشاعر والحب، فلا بد من أن تأخذ بعين الاعتبار المؤشرات التالية التي أوردها موقع فاميلي شير الإلكتروني:

1- التواصل الدائم
يسعى الرجل الذي يحب زوجته بجنون إلى التواصل الدائم معها، حتى لو كان خارج المنزل. على سبيل المثال، إن كان زوجك يتصل بك من العمل أكثر من مرة فهذا يعني بأنه لا يطيق فراقك، وأنه يشعر بالاشتياق إليك.

2- تقدير جهود الزوجة
يتمتع الزوج المحب لزوجته بتقديره المتواصل للجهود التي تقوم بها زوجته، وعادة ما يعبر عن هذا التقدير عبر كلمات الشكر والثناء لزوجته مهما كانت جهودها بسيطة. بالإضافة إلى الإكثار من التعبير عن حبه لها بعبارات معينة مثل “أنا أحبك”.

3- الاستمتاع بقضاء الوقت مع الزوجة
غالباً ما يضع الزوج المحب، زوجته كأولوية في حياته، ويستمتع بقضاء الوقت معها سواء أكان ذلك داخل المنزل أو خارجه، فهو يسعى دائماً للمكوث إلى جانب زوجته وقضاء أطول فترة ممكنة معها.

4- المصارحة بمشاعره
إذا كان الزوج من النوع الذي يفتح قلبه لزوجته، ويشاركها همومه وأسراره وكل ما يجول في خاطره، فهذا يعني أنه يحبها كثيراً ويكنّ لها الاحترام.

5- المسايرة والتعاطف
في كثير من الأحيان تشعر الزوجة بالضغط النفسي أو التعب الجسدي بسبب متاعب الأسرة، فإذا حاول الزوج مواساة زوجته والتخفيف عنها، ومساعدتها في مهامها المنزلية، فهذا تعبير واضح منه على حبه لها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة