هذا ما كشفت عنه شركة الطرق السيارة بالمغرب‎ بخصوص إضراب المستخدمين

حرر بتاريخ من طرف

اوضحت شركة الطرق السيارة بالمغرب في تعقيب على المقالات الصحفية التي نُشرت الاسبوع المنصرم، بخصوص الاضراب الذي خاضه مستخدمون يعملون في الطرق السيارة، أن هؤلاء المستخدمين ليسوا تابعين للشركة

وأفادت الشركة في بلاغ توصلت “كشـ24” بنسخة منه، أن هؤلاء المستخدمين تابعون لشركات خاصة تتعامل مع الشركة عبر عقود خدمات. إذ يطالب هؤلاء المستخدمون شركة الطرق السيارة بالمغرب بتوظيفهم مباشرة بينما لا يوجد عقد عمل يربطهم بالشركة، كما لم تقم الشركة باتخاذ أي التزام من أي نوع كان تجاه هذا الموضوع.  

 وبخصوص المجانية والترتيبات المتخذة، أفادت الشركة أنه بشكل عام وبحسب التدابير الداخلية لشركة الطرق السيارة بالمغرب، تقوم الشركة بوضع الترتيبات الخاصة خلال الفترات التي تعرف اكتظاظا شديدا ويهم هذا السلامة التامة لمستعملي الطرق مهما كانت الظروف.

 ودعت الشركة للحوار مع هؤلاء المستخدمين المضربين  الذي يجب عليهم الاتصال بمشغليهم لاسيما وأن شركة الطرق السيارة بالمغرب لم تقدم أي وعود بالتوظيف.

وأضافت شركة الطرق السيارة بالمغرب انها نظمت عدة اجتماعات للتشاور والحوار مع شركاءها لضمان خدمات ذات جودة عالية مع احترام الإجراءات الداخلية والقانون وذلك في طابع مهني ومسؤول. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة