هذا ما قضت به المحكمة في حق “مسخوط والدين” هدد والدته بالقتل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أخيرا متهما بضرب والدته بسنة حبسا نافذا وغرامة 5000 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى، ومصادرة المبلغ المالي والهاتف المحمول، بعد متابعته في حالة اعتقال، من أجل التهديد بارتكاب جناية في حق أحد الأصول باستعمال السلاح الأبيض .

وتقدمت والدة المتهم التي تعمل مياومة بإحدى الضيعات الفلاحية في جني الزيتون، بشكاية إلى عناصر الشرطة بالدائرة الخامسة عشرة للأمن، تتهم من خلالها نجلها بتهديدها بالقتل، هو في حالة هيجان.

وانتقلت عناصر الشرطة إلى المنزل الموجود بحي ” ديور البون ” ليتم ضبط المتهم وهو متحوز بالسكين واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية المذكورة . وبأمر من وكيل الملك تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، اعترف خلاله المتهم الذي ظل بمقر الدائرة يواصل تهديداته لوالدته بارتكابه جريمة قتل في حق أحد أفراد الأسرة، إذا لم يتم منحه أربعين ألف درهم.

وأوضح المتهم في معرض تصريحاته للضابطة القضائية، أن المبلغ المذكور سبق أن سلمه لوالده الذي توفي منذ سنتين، لإتمام شراء المنزل، وفق ما نقلته يومية “الصباح” فيما أفادت المشتكية أن ابنها المتهم مافتئ يطالبها ببيع المنزل الذي يؤويها وابنتها وابنها المياوم، الأمر الذي سيعرض الأسرة للتشرد والضياع، مشيرة إلى أن المتهم دأب منذ وفاته أبيه على تهديدها رفقة باقي أفراد الأسرة بالقتل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة