هذا ما قضت به المحكمة في حق” كسّال” طعن سائحة هولندية في مؤخرتها بشفرة حلاقة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت ابتدائية فاس، مؤخرا، “كسال” بأربع سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية حددت في الف درهم، على خلفية طعنه لمؤخرة سائحة “هولندية” بشفرة حلاقة في بداية شهر أكتوبر الجاري.

وكشف مصدر قضائي ليومية “الأخبار” التي أوردت الخبر في عددها ليومه الجمعة، بأن إدانة المتهم تمت بعد أسبوعين فقط من اعتقاله وبدء التحقيق التفصيلي معه، بعدما توفرت لدى المحكمة كل القرائن التي تثبت تورطه في حادث الإعتداء والتحرش الجنسي بالسائحة الهولندية.

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، بأن المشتبه فيه البالغ من العمر 44 سنة، والذي يعمل في حمام تقليدي، قد هاجم السائحة  الاجنبية بشفرة حلاقة وطعنها من الخلف، بعد ان تحرش بها جنسيا، عندما كانت تتجول بمفردها باحد أحياء مدينة فاس العتيقة.

وذكرت يومية” الاخبار” أنه في الوقت الذي تمت إدانة “الكسال” بأربع سنوت حبسا نافذا، لازال ملف مماثل يروج بنفس المحكمة، ويتعلق باتهام مستخدمين بوحدة فندقية بفاس، بسرقة معدات إلكترونية ومبلغا ماليا من أمتعة سائحتين اجنبيتين، حيت من المقرر أن تعقد المحكمة جلسة أخرى لمحاكمتهما بداية الاسبوع المقبل، بتهمة السرقة الموصوفة وخيانة الأمانة، وكانت كاميرا متبثة بالفندق هي من كشفت ضلوع المستخدمين في هذه العملية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة