هذا ما قررته “ديريشبورغ” في حق سائق الشاحنة الذي خرق القانون 

حرر بتاريخ من طرف

تعاملت ادارة شركة “ديريشبورغ” للنظافة بجدية مع مقال “كشـ24″، حول الخرق السافر لسائق شاحنة تابعة للشركة لقانون السير، حيث فتحت تحقيقا اداريا مع المعني بالامر، واتخدت في حقة الاجراءات اللازمة .

وأكدت ادارة الشركة في اتصال مع “كشـ24” حرصها على إحترام القوانين الجاري بها العمل في المملكة، بما فيها قانون السير، مشيرة ان مستخدميها استفادوا من دورات تكوينية في هذا الاطار، من اجل العمل على خدمة المواطنين بالموازاة مع احترام كامل للقانون.

وكانت “كشـ24″ قد رصدت بشارع عبد الكريم الخطابي بحي جيليز بمراكش، كيف تحول ممر للراجلين الى ممر خاص بشاحنة تابعة لشركة ”ديريشبورغ” للنظافة، لتصير بالقوة من مستعملي الطريق الراغبين في التحول من اتجاه الى الآخر، دون عناء السير الى غاية المدارة المخصصة.

واستغلت شاحنة شركة “ديريشبورغ” المكلفة بتدبير النظافة بمراكش، ممر الراجلين و الرصيف المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة المتواجد قبالة المعهد العالي للصحافة والإعلام، وذلك في خرق سافر لقانون السير، واستهتار بالراجلين، إضافة إلى عرقلة السير، حيث أن استعمال المخصص للراجلين من طرف الشاحنة، وبعض السيارات والدراجات احيانا، من شأنه أن يتسبب في وقوع حوادث سير خطيرة، ما يفرض تدخلا عاجلا من السلطات لمنع حدوث مثل هذه الخروقات.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة