هذا ما قاله مقتحم وكالة طنجة لقاضي التحقيق أثناء الإستماع إليه‎

حرر بتاريخ من طرف

كشفت شفيقة البركي عضو هيئة الدفاع عن الشاب الذي اقتحم إحدى الوكالات البنكية بمدينة طنجة، من أجل سرقة مبالغ مالية لإجراء عملية جراحية لوالده الذي يعاني من مرض السرطان، (كشفت) تفاصيل الاستماع إلي موكلها.

وقالت البركي في تصريحات صحفية، ان موكلها كشف لقاضي التحقيق أنه دخل بطريقة سلمية إلى الوكالة البنكية، وطلب من المستخدمين منحه المبلغ المالي، لأن والده في حاجة إلى عملية جراحية مستعجلة، وأنه لم تكن نيته الإعتداء على الموظفين.

واشارت المتحدثة ذاتها، إلى ان المستخدمين سمحوا له بأخذ الاموال، قبل أن يغلقوا باب الوكالة، وهو الأمر الذي أفقد الشاب أعصابه، كما أوضح شريط الفيديو الذي تداول على نطاق واسع.

وأوضحت المحامية، أن موكلها أخبر القاضي، بأنه كان سيسلم نفسه للشرطة، بعد تسليم والده المبلغ المالي، لأن يعي جيدا بالجرم الذي ارتكبه، وأنه خرق القوانين.

وأفادت المحامية، أن القاضي أمر بنقل المتهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، نظرا للإصابات التي تعرض لها أثناء اعتقاله.

يشار أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، في مدينة طنجة، أمر أمس الجمعة 19 أبريل الجاري، بإيداع المتهم، بالسجن المحلي بالمدينة، وتم تحديد تاريخ أول جلسة يوم 25 أبريل الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة