هتك عرض طفلة يقود شابا للاعتقال بمراكش وكشـ24 تكشف التفاصيل الصادمة

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت مصالح الامن بمراكش نهاية الاسبوع المنصرم شابا عشرينيا، بتهمة اغتصاب طفلة واستغلالها جنسيا، وذلك بعد ضبطه متلبسا داخل بيت أسرتها، في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة الماضي.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن أحد افراد أسرة الطفلة البالغة من العمر 12 سنة، سمع حركة مريبة في سطح المنزل المتواجد بمنطقة اسكجور بمراكش، ما دفع أفراد الاسرة لابلاغ الامن، قبل ان يتبين أن الامر يتعلق بشاب من نفس الحي، كان يحاول الهروب عبر السطح بعدما كان يستغل الطفلة جنسيا في غرفة في الطابق العلوي، والتي كان المفترض أن الطفلة تراجع فيها دروسها.

ووفق مصدر مقرب من الاسرة، فقد أظهرت التحقيقات واعترفات الشاب أنه على علاقة بالطفلة القاصر، ويغرر بها بعدما قام بهتك عرضها، وكان يلج المنزل في وقت متأخر دون ان يلاحظ افراد اسرتها، فيما رفيقته القاصر تتكفل بترك الباب مفتوحا كي يغادر دون ان ينتبه اليه احد، الا ان اغلاق الأم للباب بالمفتاح صدفة ليلة الجمعة الماضية، عرقل مغادرته وأجبره على محاولة الفرار عبر السطح، ما عجل بافتضاح أمره.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الكشف الطبي على الفتاة أكد تعرضها للاستغلال الجنسي، وبناء عليه تم تقديم المتهم على انظار النيابة العامة التي قررت متابعته في حالة اعتقال، وحددت 30 من نونبر الجاري كتاريخ لأولى جلسات محاكمته.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة